من أكثر الاهتمامات شيوعًا للقادمين الجدد في الكازينو عبر الإنترنت في التعامل مع هذا القطاع هو الجوانب المالية للمشاركة في موقع المقامرة عبر الإنترنت. البعض قلقون من الرسوم الخفية للأسئلة حول أمن البيانات الشخصية ، والبعض الآخر يخشى أن تكون العملية غريبة للغاية ومعقدة بالنسبة لهم.

في حين أن جميع هذه المخاوف صالحة ، فإن الكازينوهات عبر الإنترنت لديها العديد من سنوات الخبرة في التعامل مع المعاملات المالية عبر الإنترنت ، مع مجموعة متنوعة من الطرق الآمنة والمُنظمة بشكل جيد وبسيطة للغاية. لدينا المزيد من التفاصيل حول الطرق المختلفة لإيداع وسحب الأموال ، والتي يمكن أن تساعد أي مبتدئ في العثور على أفضل طريقة لهم!

بطاقات الائتمان والخصم للإيداع

تعتبر بطاقات الخصم المرتبطة بحساب مصرفي نشط من بين أكثر طرق الدفع شيوعًا اليوم. لذلك ، ليس من المستغرب أن تسمح كازينوهات الإنترنت للعملاء بالدفع لهم. تجدر الإشارة إلى أن بعض الكازينوهات تتطلب من اللاعبين استخدام طريقة سحب مختلفة عند اتخاذ قرار إيداع بطاقة الخصم. في ما يلي بعض الأمثلة على بطاقات الخصم الشائعة في الكازينوهات: تأشيرة دخول و بطاقة ماستر بطاقة ائتمان.

بطاقات الائتمان مضمونة من قبل المؤسسات المالية ، مما يعني أن معاملات بطاقات الائتمان تقرض المال إلى حامل البطاقة ، مع الموافقة على سداد هذه الأموال في نهاية المطاف. إذا لم يتم استرداد المبلغ بالكامل ، فستتم إضافة الفوائد والرسوم إلى مبلغ الاسترداد. إن استخدام بطاقة الائتمان دائمًا ما يكون فوريًا ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن العديد من مواقع الويب تفرض رسومًا بسيطة.

استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا وخدمات الدفع الفوري

تعمل البطاقات مسبقة الدفع مثل بطاقات السحب الآلي ولكنها غير مرتبطة بحساب نقدي نشط. بدلاً من ذلك ، يجب إضافة البطاقات المدفوعة مسبقًا يدويًا بدلاً من استخدام المزيد من المال. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا يمكن أن تتخذ شكلا ماديا أو الكترونيا. في أي حال ، يتم إجراء التحويلات على الفور. تختلف الرسوم من مزود إلى مزود ، ولكن لا توجد عادة كازينوهات على الإنترنت لاستخدام هذه البطاقات.

الإيداع مع محافظ إلكترونية

تقدم المحفظة الإلكترونية خدمات تجمع بين عناصر البطاقات مسبقة الدفع وخدمات الدفع الفوري ، على الرغم من أن عملياتها تختلف من مزود إلى مزود. في بعض الأحيان تقوم بتحديد تفاصيل حسابك. إذا استخدمت معرّف المحفظة الإلكترونية للدفع ، فسيقوم البائع بفرض رسوم من حسابك والدفع نيابةً عنك. يطلب منك الآخرون تحويل الأموال إلى المحفظة الإلكترونية قبل أن تتمكن من الدفع (مثل بطاقة افتراضية مسبقة الدفع).

التحويلات المصرفية المباشرة وخيارات الاختيار الإلكترونيةمصطلح “التحويل المصرفي” واضح إلى حد ما ويتضمن التحويل المباشر للأموال من الحساب المصرفي للمستخدم إلى حساب الكازينو الخاص به ، مما يلغي الحاجة إلى بطاقات أو خدمات طرف ثالث. التحويلات المصرفية هي من بين أقدم وأسرع طرق التمويل والسحب. يتم قبولها في كل كازينو عبر الإنترنت تقريبًا في العالم.

حالة فريدة من نوعها ادفع بالقرب مني

بسبب القوانين الفيدرالية والاتحادية ، ترتبط الكازينوهات الأمريكية على الإنترنت دائمًا بنوع كازينو حقيقي ، ويمكن للمستخدمين الاستمرار في إيداع الأموال لحسابهم عبر الإنترنت من خلال مهد هذا الكازينو الحقيقي. اقترضت طريقة دفع أخرى بشكل كبير من هذا النوع من التمويل ، ولكنها توفر راحة إضافية. وقد تعاونت الكازينوهات على الإنترنت في نيو جيرسي وبنسلفانيا مع سلسلة المتاجر الصغيرة 7-أحد عشر لإعداد خدمة تسمى ادفع بالقرب مني.