مع ارتباطات وثيقة إلى ايباي ، تعد باي بال واحدة من أكبر شركات الدفع عبر الإنترنت في العالم ، حيث يوجد بها أكثر من 218 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم. مع قاعدة المستخدمين الفلكيين ، ليس من المفاجئ أن باي بال هو أيضًا أحد خيارات الدفع الأكثر شيوعًا المستخدمة في الكازينوهات على الإنترنت و المراهنات. مع العديد من اللاعبين الذين يرغبون في إيداع الكازينوهات عبر باي بال ، قمنا بتجميع هذا الدليل الشامل للمقامرة عبر الإنترنت مع باي بال!

ما تحتاج إلى معرفته حول باي بال

تم إدخال نظام الدفع عبر الإنترنت في الولايات المتحدة عام 1998 تحت اسم ، قبل عام 2001 تم تحويل بعض الاضطرابات في المشهد إلى باي بال. وقد تم طرح الشركة في عام 2002 ليتم شراؤها من قبل شركة. شريك وثيق – وأكبر المتبني من باي بال. – ايباي مقابل 1.5 مليار دولار في وقت لاحق من هذا العام. في عام 2015 ، أعلنت شركة ايباي أنه سيتم تقسيم باي بال إلى شركة متداولة بشكل منفصل.

في عام 2014 ، أنفقت باي بال أكثر من 200 مليار دولار سنويًا في أكثر من 30 بلدًا. لقد جعل وجود بايبال الثابت ، والتدابير الأمنية الشاملة والوصول العالمي من ايباي واحدة من أكبر المحافظ الإلكترونية المعروضة على شبكة الإنترنت. هناك عدد قليل من الكازينوهات على شبكة الإنترنت و المراهنات في جميع أنحاء العالم التي لا تقبل الودائع من خلال باي بال.

لماذا يجب أن تلعب عبر الإنترنت مع باي بال؟

يبدو أن الخصوصية هي عامل الجذب الرئيسي لـ باي بال كخيار الإيداع والسحب الرئيسي في الكازينوهات على الإنترنت. إذا كنت تستخدم باي بال ، فلن يتم إرسال الحساب المصرفي الخاص بالمشغل ومعلومات البطاقة الشخصية إلى الإنترنت أو حتى موقع الكازينو على الويب.

فوائد خدمات باي بال

بشكل عام ، تعود فوائد باي بال عمومًا إلى ميزتين رئيسيتين: الأمان والسرعة. ومع ذلك ، تقتصر خدمة باي بال على بعض الخدمات المختلفة ، بما في ذلك باي بال وبطاقة الوصول باي بال. أنا ، على سبيل المثال لا الحصر.

العثور على أفضل الكازينوهات باي بال

يرتبط ايباي بشكل مباشر بـ باي بال ، لكن الآلاف من المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر عبر الإنترنت تقبل أيضًا باي بال. قائمة كاملة متاحة على موقع باي بال. يتم قبول باي بال وصول ماستركارد في أي مكان يتم قبوله فيه. قائمة المواقع باي بال أعلاه هي بالطبع نقطة انطلاق رائعة.

كيف أسجل الدخول إلى باي بال؟

نموذج التسجيل عبر الإنترنت مجاني وسريع وسهل. فقط أدخل: اسمك ، عنوان بريدك الإلكتروني ، كلمة المرور ، العنوان الفعلي ، رقم بطاقة الائتمان أو الخصم وتاريخ الميلاد. تتطلب بعض الخدمات التحقق ، مما يعني أنه يجب عليك تقديم باي بال مع إثبات الهوية وإثبات العنوان. إذا كنت تفضل بطاقة وصول باي بال ، فيمكنك أيضًا طلبها عبر الإنترنت. للالتزام بقانون باتريوت الأمريكي ، سيُطلب منك تقديم اسمك وعنوانك وتاريخ ميلادك ورقم الهوية الحكومية.

هل يكلف باي بال أي شيء؟

امتلاك حساب على الإنترنت ، بما في ذلك المحفظة الإلكترونية وتطبيق باي بال ، بالإضافة إلى دفعات مجانية. ومع ذلك ، تدفع بعض الخدمات. إذا قمت بالدفع بعملة أخرى غير حساب باي بال الخاص بك ، فسيتم فرض رسوم تحويل. كل دولة لديها رسوم ثابتة بالإضافة إلى نسبة معينة من المعاملة ، اعتمادا على كيفية إيداع الحساب.

أمن باي بال

يوفر باي بال الحماية لجميع المستخدمين من المشتري. إذا لم يستوف أحد العناصر التي تم شراؤها وصف البائع أو لم يستوف ، فستقوم باي بال برد المبلغ المسترد. لا تنطوي المعاملات على تبادل البيانات الشخصية أو المصرفية ، مما يقلل من مخاطر الاحتيال. ويقوم باي بال بتشفير ومراقبة كل معاملة على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع ، لمنع الاحتيال وسرقة الهوية.