تقبل كازينوهات الإنترنت الآن مجموعة متنوعة من العملات لجذب العديد من اللاعبين مثل العديد من الأشخاص حول العالم مثل الألعاب عبر الإنترنت. هل هناك ميزة إذا كنت تستخدم الكتب بدلاً من اليورو أو الدولار أو الحدود؟ أو ربما يجب عليك الاستثمار في بيتكوين للحصول على أفضل سعر؟

اختر عملتك في 2018

عندما يشترك اللاعبون في كازينو جديد ، يكون اختيار أحد الأولويات في جدول الأعمال بعد التسجيل هو اختيار عملة وطريقة دفع. هذا يعيّن القيمة الافتراضية عند اللعب في هذا الكازينو. لذا فكر في العملة التي تتمتع بأكبر قدر من الوصول إليها.

إذا كنت تسافر كثيرًا للعمل أو المتعة وترغب في الانتقال إلى دول أخرى ، فتأكد من أن الكازينو يمكنه تغيير العملة الافتراضية بمجرد تعيينها. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام عملة البلد الذي تتواجد فيه دون الحاجة إلى تحويله أولاً.

لسوء الحظ ، تتطلب بعض الكازينوهات أن يتم حل اختيارك للعملة أو أنه لا يمكن تغييرها بسرعة. قد يكون هناك أيضا رسوم تحويل عملة إضافية من شأنها أن تكلف الكازينو على المدى الطويل.

العملة الرقمية

أصبحت بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى أفضل أصدقاء للاعبين عبر الإنترنت ، حيث لا يفرضون أي رسوم لتحويل العملات. وتزيل هذه العملة الرقمية اللامركزية الحواجز بين البلدان وتصبح شكلا حقيقيا من أشكال الدفع العالمي ، وتقدر قيمتها في كل مكان.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل العملات ، ليس فقط بالنسبة للمقامرين لتجنب الرسوم ، ولكن أيضًا للكازينوهات نظرًا لأنهم ، مثل معظم التجار ، يتحملون تكلفة معالجة دفعات فيزا وماستركارد. وقد بذلت عدة محاولات لإنشاء عملة تشفير عالمية حقيقية على الرغم من أن بيتكوين بلا شك هي الأكثر شعبية والأكثر شهرة.

يخلق محفظة رقمية خاصة مع عنوان بيتكوين فريد ، والذي يستخدم بعد ذلك لتخزين المفتاح للوصول إلى بيتكوين. يمكن شراء بيتكوين بالعملات العادية أو تبادلها مقابل السلع أو الخدمات ، أو الحصول عليها عن طريق استغلال عقد البيانات المسماة سلسلة كتلة.

الكازينوهات بعملة واحدة

لا يمكن أن تعرض الكازينوهات التي تستهدف سوى اللاعبين في بلد واحد عملة ذلك البلد فقط. في العديد من الكازينوهات في نيوجيرسي ، فإن الطريقة الوحيدة لإيداع وسحب الأموال هي الدولار الأمريكيخيارات متعددة العملاتفي بعض الكازينوهات ، يمكنك إجراء الإيداعات بعملة ثانية. هذه ميزة مثيرة للاهتمام تسمح للاعبين بالمراهنة بأكثر من عملة واحدة. هذا مثالي للمسافرين أو أولئك الذين يتعاملون مع أنواع مختلفة من المال.

يمكن أن تعمل بطريقتين. إما أن تكون محفظتك عبر الإنترنت غير متصلة بحيث تحتوي على العملتين بشكل منفصل ، ويمكنك التبديل بينهما. أو يجمع الكازينو بينهما ويخصم رسوم تحويل العملات.

العملات المشتركة

الجغرافيا ستكون أهم عامل في اختيار أفضل العملات. يتم ترخيص الكازينوهات البريطانية والأوروبية أساسًا من قِبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة أو هيئة ألعاب مالطا. ولذلك يقدمون الجنيه الإسترليني واليورو كعملة نموذجية.

إن تزايد شعبية المقامرة عبر الإنترنت في أستراليا يعني أن الدولار الأسترالي هو العملة المتاحة في معظم الكازينوهات عبر الإنترنت. كما شهدت شركة راند الجنوب أفريقية انتعاشًا في استخدام الإنترنت وعرضها كخيار في العديد من الكازينوهات الأوروبية.